القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل استمارة معلومات للمشاركة في المسابقة على أساس الشهادة وعلى اساس الاختباراتpdf _نموذج1ونموذج2

 كيفية ملء استمارة معلومات للمشاركة في المسابقة على أساس الشهادة:

بادخال المعلومات الشخصية كالاسم و اللقب واسم الوالدين و مكان وتاريخ الازدياد الجنسية الحالة العائلية و العنوان مع وضع صورة فوتوغرافية.

ثم ادخال المعلومات المتعلقة بالمستوى الدراسي و المؤهلات و الخبرة المهنية وغيرها.


ما هي شروط الالتحاق بالوظيفة العمومية؟

إثبات الشهادات أو الإجازات أو مستوى التكوين المطلوب ؛ أن تتوفر فيه شروط السن و القدرة البدنية و الذهنية و كذا المؤهلات المطلوبة للإلتحاق بالوظيفة العمومية المراد شغلها ؛ يمكن أن يتوقف الإلتحاق ببعض أسلاك الموظفين على إجراء فحص طبي أو بسيكوتقني.





التحميل من هنا

استمارة معلومات للمشاركة في المسابقة على أساس الشهادة نموذج 1



كيف يتم التوظيف في القطاع العمومي؟

مراحل أي مسابقة في قطاع الوظيفة العمومية :

الميزانية الجديدة ( budget ) .

إلتزام نفقات الميزانية في المراقب المالي .

إعداد مخطط تسيير الموارد البشرية للسنة المعنية، ويتم فيه ...

تحديد كيفية إستغلال المناصب المالية الوحيدة (توظيف ...

إرسال مشروع مخطط تسيير الموارد البشرية الجديد


كيف يتم ملئ استمارة؟

إليك بعض النصائح التي من شأنها أن تجعل ملء الأستمارات الورقية سهل.

تدرب مع نموذج لأستمارة الوظيفة ...

احصل دائماً على نسختين من أستمارة الوظيفة ...

اقرأ التعليمات في الأستمارة بشكل جيد للغاية ...

استخدم قلم واكتب بشكل واضح جداً ...

أخبر مراجعك ليكونوا مستعدين ...

أنشئ نسخة من الأستمارة لك قبل أن تديرها


ما هي استمارة التسجيل؟

ما هو نموذج استمارة التسجيل في المدرسة؟


نموذج استمارة تسجيل الطالب في المدرسة هو نموذج استمارة مدرسية تقوم من خلالها إدارة المدرسة بالحصول على المعلومات الأولية للطالب من أجل التسجيل في المدرسة حيث يتم وضعها في الموقع الالكتروني للمدرسة من أجل تسهيل عملية التسجيل.


ما هي مسابقة على اساس الشهادة؟

نقصد بهذا النوع من المسابقات انه عليك تكوين ملف, لتقوم بعدها لجنة متخصصة بدراسة ملفات المترشحين وإعطاء الأولوية لمن يستحقها, على حسب الشهادات المتحصل عليها, الخبرة, تاريخ الحصول على الشهادة…. وهو عكس مسابقات التوظيف على أساس الاختبار.


ما هو اختبار على اساس الشهادة؟

مسابقة التوظيف على أساس الشهادة


يتم دراسة الملف الخاص بالمترشح وتمنح نقطة معينة لكل من الشهادة التي يملكها، الخبرة المهنية، معدل المترشح أثناء دراسته للحصول على الشهادة التي يملكها، أقدمية الشهادة التي يملكها فكلما مرت عليه فترة أكبر من تاريخ تخرجه حصل على نقطة أكبر.


كيف تكتب طلب خطي للمشاركة في مسابقة؟

لي الشرف العظيم أن أتقدم إلى سيادتكم المحترمة بطلبي و المتمثل في طلب المشاركة في مسابقة التوظيف على أساس الإختبار للإلتحاق ب......................................... و احيطكم علما أنني متحصل (ة) على شهادة …………………. تخصص …………………. ممنوحة من طرف جامعة ………………


من هم قطاعات الوظيف العمومي؟

يشمل قطاع الوظيفة العمومية كل من الإدارات المركزية للدولة في الوزارات والمصالح غير الممركزة التابعة لها في المديريات والمؤسسات العمومية ذات الطابع الإداري والمؤسسات العمومية ذات الطابع العلمي والمهني والمؤسسات العمومية ذات الطابع العلمي والتكنولوجي 


من هم اصحاب الوظيف العمومي؟

ﻛﻤﺎ ﻋﺮ ﻓﻪ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﺃﺑﻮ ﺯﻳﺪ ﺑﺄﻧﻪ: "ﺫﻟﻚ ﺍﻟﺸﺨﺺ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﻌﻤﻞ ﰲ ﺧﺪﻣﺔ ﻣﺮﻓﻖ ﻋﺎﻡ ﻣﻌﻨﻮﻱ، ﻭﺑﺼﻔﺔ ﺩﺍﺋﻤﺔ ﰲ ﻭﻇﻴﻔﺔ ﺩﺍﺋﻤﺔ، ﺩﺧﻠﻬﺎ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺗﻌﻴﻴﻨﻪ ﻓﻴﻬﺎ، ﻭﻗﺒﻮﻟﻪ ﳍﺬﺍ ﺍﻟﺘﻌﻴﲔ".


ما هو السن الاقصى للتوظيف في الجزائر؟

الجزائر - دعا عدد من نواب المجلس الشعبي الوطني يوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة الى رفع السن الاقصى للاستفادة من التمهين من 35 سنة المعمول به حاليا الى سن 40 سنة و كذا تحديد نسبة توظيف خاصة بالشباب خريجي التمهين.


ما هي إجراءات التوظيف؟

خطوات عملية التوظيف واختيار الموظفين التي تعتمدها إدارة الموارد البشرية

التخطيط ووضع خطة التوظيف الشاملة ...

الاستقطاب وجذب المرشحين ...

الفحص الأولي والتخلص من المرشحين غير المؤهلين ...

المقابلة الشخصية ...

فحص الخلفية ...

عرض الوظيفة وتعيين الموظف


كم يبقى الملف في الوظيف العمومي؟

10- مدة إستلام الملفات من 20 يوما إلى 45 يوما . الرفض . العمومية بالمحضر . طرف المديرية العامة للوظيفة العمومية .



ماذا يشمل الوظيف العمومي في الجزائر؟

وخُصَّ هذا القطاع بقانون أساسي نموذجي صدر بالمرسوم 85/95 المؤرخ في 23 مارس 1985 كبديل للقانون الأساسي للوظيف العمومي يشمل كافة المؤسسات والإدارات العمومية التي تتكون من المصالح التابعة للدولة والجماعات المحلية والمؤسسات العمومية ذات الطابع الإداري، ومصالح المجلس الشعبي الوطني والمجلس الأعلى للمحاسبة وكذا الهيئات ...


هل يوجد استمارة الكترونية؟

الاستمارة الإلكترونية


يتم إنشاء النماذج أو الاستمارات الإلكترونية من قِبل الجهات الحكومية والمؤسسات الخاصة، وذلك بغرض الحصول على البيانات المطلوب جمعها بسهولة وسرعة من خلال الإنترنت، ومن أهميتها: عدم الحاجة للذهاب لطرح الاستبيانات بأنفسهم حول محتوى الدراسة


ما هي استمارة الكترونية؟

هي الاستمارة الإلكترونية التي يتعين على طلاب الشهادة الثانوية بجمهورية مصر العربية تسجيلها عبر موقع وزارة التربية والتعليم الفني حتى يتسنى لهم الدخول لامتحانات نهاية العام.



الكلمات المفتاحية:

مسابقة الاساتذة,احتياط مسابقة الاساتذة,مسابقة توظيف,استمارة مسابقة الاساتدة,نتائج المسابقة,نموذج استمارة المعلومات,مسابقة الشرطة,استمارة المشاركة في المسابقة,استمارة معلومات في مسابقة التوظيف,استمارة المشاركة في مسابقة التعليم,استمارة المشاركة في مسابقة الاساتذة,موقع الاستمارة مسابقة الاساتدة,معلومات النموذج,تاريخ مسابقة الشرطة 2022,مسابقة اعوان الشرطة 2022,مشتريات المشتريات 2023,مسابقة الشرطة الجزائرية 2022,فتح مسابقة الشرطة,مسابقة المشتريات الجزائرية 2023


تعليقات